السفير مصطفى: الجالية الفلسطينية في تركيا بخير
قال سفير دولة فلسطين لدى تركيا فائد مصطفى، اليوم السبت، إن الجالية الفلسطينية في تركيا بخير.
وأوضح السفير مصطفى في اتصال هاتفي مع "وفا"، أن السفارة تتواصل مع أبناء الجالية الفلسطينية، وهم بخير، مشيرا إلى أن هناك بعض الحالات العالقة في مطار اسطنبول جراء توقف الرحالات، مؤكدا أنه في غضون الساعة المقبلة ستستأنف الرحلات الجوية.
وحول ما يجري في تركيا، قال السفير مصطفى، "نتابع ما يجري في تركيا بقلق شديد، تركيا بلد صديق وشعب شقيق، ونريد لها الخير دائما، ونثق أنها قادرة على تجاوز هذه الظروف".

الأخبـــــــار
2016-07-16 | 12:11
1791