الاحتلال يعتقل 10 مواطنين بينهم فتاة من الضفة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، واليوم الأحد، عشرة مواطنين بينهم فتاة في محافظات الخليل، والقدس، ورام الله والبيرة في الضفة الغربية.
وأوضح نادي الأسير في بيانه له، أن قوات الاحتلال اعتقلت 6 مواطنين من بلدات يطا، وسعير، والسموع في الخليل، بينهم فتاة، وهم: معتصم فاروق مسالمة، ومحمد صبري مسالمة، وإياد موسى الدغامين، ومحمد حامد رواشدة، ومحمد عيسى الدغامين، بالإضافة إلى الفتاة آمال خضر مسالمة.
كما داهمت قوات الاحتلال بلدتي حلحول شمالا، ويطا جنوبا، وسلمت إبراهيم فاروق زماعرة ومحمد مخامرة بلاغين لمراجعة مخابراتها، واقتحمت بلدة سعير شرقا، وداهمت منازل المواطنين وفتشتها، عرف من أصحابها: عيسى جرادات.
فيما اعتقل ثلاثة مواطنين من القدس، وهم: سيف النتشة (34 عاما)، بالإضافة إلى مواطن آخر لم تعرف هويته بعد في شارع يافا غربا، ومن مخيم قلنديا، اعتقل المواطن أحمد عبدالله نمر (اللوزي).
كذلك جرى اعتقال المواطن طاهر محمود يعقوب من بلدة بيت ريما شمال رام الله والبيرة.
وذكر نادي الأسير، أن سلطات الاحتلال اعتقلت نحو 20 مواطنا خلال اليومين الماضيين بينهم فتاة، من محافظة رام الله والبيرة.

الأخبـــــــار
2016-07-17 | 09:38
1425