الاحتلال يحتجز مركبات المواطنين على مدخل السموع
احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، مركبات المواطنين وصادرت مفاتيحها على مدخل بلدة السموع جنوب الخليل.
وقال مراسلنا في الخليل، إن قوات الاحتلال المتواجدة على مدخل بلدة السموع الرئيسي المغلق بالسواتر الترابية، احتجزت مفاتيح بعض المركبات العاملة المتواجدة بالمكان، ومنعت حركة تنقل المواطنين، وشددت من اجراءاتها وحصارها للبلدة.

الأخبـــــــار
2016-07-17 | 19:37
1239