اللواء منصور: العمل العشائري ليس بديلا عن القانون
قال وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور، إن العمل العشائري ليس بديلا عن القانون أو رجال الأمن وإنما رديف لهم.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد، في مدينة رام الله، عددا من رجال الإصلاح، حيث نقل لهم تحيات رئيس الوزراء، وزير الداخلية، رامي الحمد لله.
وثمن اللواء منصور دور رجال الإصلاح في تعزيز واستقرار السلم الأهلي في المجتمع الفلسطيني، مؤكدا الدور التكاملي لهم من خلال دعم الأجهزة الأمنية المختصة واحترام دورها وتعزيز القضاء. وشدد على أهمية التعاون والتكاتف ما بين الجميع لحماية النسيج الاجتماعي والجبهة الداخلية وإحباط المخططات الهادفة إلى زعزعة الاستقرار وإثارة الفتن بين أبناء الشعب الواحد.

الأخبـــــــار
2016-07-17 | 20:36
1485