شرطة بيت لحم تكرم المؤسسات الإعلامية
كرمت شرطة بيت لحم اليوم الثلاثاء، المؤسسات الإعلامية في المحافظة.
وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن مدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد حقوقي علاء الشلبي، استقبل اليوم في مكتبه نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، وأعضاء الأمانة العامة والإدارية، ورئيس تحرير شبكة معا الإخبارية ناصر اللحام، وممثلين عن المؤسسات الإعلامية وعدد من الصحفيين بالمحافظة، وذلك في سبيل البقاء على الاتصال والتواصل بهم وتأكيدا على دورهم في كيفية تغطية الأحداث والمناسبات في المحافظة وصولا للشراكة الحقيقية بين مؤسسة الشرطة والصحفيين .
بدوره رحب العقيد الشلبي بالصحفيين ونقل لهم تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، مؤكدا على أن قناعة قيادة الشرطة تتمثل في أن تكون العلاقة مميزة مع الصحافة دون تمييز لأنها هي التي تنقل الصورة الحقيقية للمواطن الفلسطيني وتساهم في نشر ثقافة الوعي القانوني .
من جانبه قدم ابو بكر شكره لمدير عام الشرطة، وللعقيد الشلبي على هذه اللفتة الطيبة والكريمة التي أقدمت عليها الشرطة، مؤكدا على ان العلاقة ما بين مؤسسة الشرطة والجسم الصحفي تكاملية وتهدف لرسم الرسالة الوطنية ونقلها للجمهور ليفهم كل منهم دوره، مضيفا ان الشرطة والصحفيين شركاء في بناء الوطن ومؤسسات الدولة.
وقدم العقيد الشلبي في نهاية الزيارة شهادات الشكر والتقدير للصحفيين لما يبذلونه من جهد بالتنسيق مع الشرطة بتغطية الأخبار ونقلها بشكل صحيح للمواطن ولتعاونهم مع المؤسسة الشرطية بمحافظات الوطن.

الأخبـــــــار
2016-07-19 | 15:58
1305