الرئيس يصل الخرطوم في زيارة رسمية لثلاثة أيام
الخرطوم 19-7-2016 وفا- وصل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة السودانية الخرطوم، في زيارة رسمية لمدة ثلاثة أيام.
وكان في استقبال سيادته، رئيس الجمهورية السودانية عمر حسن البشير، وكبار الشخصيات والمسؤولين، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي في السودان، وأركان سفارة فلسطين.
واستعرض الرئيس عباس، ونظيره السوداني، حرس الشرف، وعزف السلامان الوطنيان الفلسطيني والسوداني، وصافح الرئيس كبار الشخصيات والمسؤولين.
ويرافق سيادته في الزيارة: وزير الخارجية رياض المالكي، وقاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية محمود الهباش، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى السودان سمير عبد الجبار.

الأخبـــــــار
2016-07-19 | 17:36
1539