الاحتلال يعتقل 3 مقدسيين من العيسوية
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، ثلاثة شبان من بلدة العيسوية في مدينة القدس المحتلة.
وأوضح مراسلنا، أن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا، كلا من: محمد عامر محمود، ومحمد ناصر محمود، وعبد الله مصطفى، واقتادتهم إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق التابعة لها، في المدينة.

الأخبـــــــار
2016-07-20 | 09:38
1581