استقبل السفراء العرب.. الرئيس يضع حجر الأساس لسفارة فلسطين في الخرطوم
الخرطوم- وضع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأربعاء، حجر الأساس لمقر سفارة دولة فلسطين لدى السودان، وذلك في منطقة سوبا في العاصمة السودانية الخرطوم.
وحضر حفل وضع حجر الأساس الفريق أحمد علي أبو شنب معتمد الخرطوم، وعدد كبير من كبار المسؤولين السودانيين، وزير الخارجية رياض المالكي، وقاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى السودان سمير عبد الجبار، وأركان السفارة الفلسطينية، وعدد من أبناء الجالية الفلسطينية في السودان.
كما استقبل الرئيس محمود عباس، في مقر إقامته في الخرطوم، السفراء العرب المعتمدين لدى السودان.
ووضع الرئيس أعضاء السلك الدبلوماسي على تطورات الأوضاع العامة في فلسطين، وبصورة السياسيات الإسرائيلية العدوانية بحق شعبنا.
كما تحدث سيادته عن المساعي التي تبذلها القيادة الفلسطينية لاستعادة حقوق شعبنا، موضحا أهمية الجهود المبذول حاليا لإقامة مؤتمر دولي للسلام في سياق المساعي المبذولة لتسوية القضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين.

الأخبـــــــار
2016-07-20 | 20:49
2673