الخرطوم: الهباش يلقي محاضرة حول الأوضاع في القدس والمسجد الأقصى
ألقى قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش اليوم الأربعاء، محاضرة توعوية في قاعة الزبير بالخرطوم.
وحضر المحاضرة وزير الإرشاد والأوقاف السوداني عمار ميرغني حسين، ومسؤولو الوزارة والأمين العام لهيئة علماء المسلمين، وعدد كبير من أئمة المساجد والخطباء.
وقدم الهباش شرحا مفصلا حول الأبعاد والأهداف التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي لتهويد القدس، مؤكدا أهمية إعمار المسجد الأقصى وحشد المصلين إليه من مختلف أرجاء العالم الإسلامي.
أما بقية المتحدثين، فقد أكدوا دعمهم للقضية الفلسطينية ولنضال شعبنا لتقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، مشددين على أن المسجد الأقصى هو مسجد خالص للمسجد ولا حق لغيرهم به.

الأخبـــــــار
2016-07-20 | 21:40
1851