المالكي يطلع نظيره السوداني على الأوضاع في فلسطين
عقد وزير الخارجية رياض المالكي اليوم الأربعاء، جلسة مباحثات مع نظيره السوداني البروفيسور إبراهيم غندور، وذلك في مقر وزارة الخارجية السودانية في الخرطوم.
وحضر الجلسة سفير دولة فلسطين لدى السودان سمير عبد الجبار، وعدد من أركان وزارة الخارجية السودانية.
وثمن المالكي موقف السودان الداعم للقضية الفلسطينية، مؤكدا حرص الحكومة الفلسطينية على تعزيز العلاقات مع السودان الشقيق وتطويرها لما فيه مصلحة للشعبين.
وتطرق إلى مجمل التطورات على الساحة الفلسطينية في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي والتصعيد الاستيطاني.
من جانبه، جدد وزير الخارجية السوداني التأكيد على مواقف بلاده الثابتة في دعم نضال الشعب الفلسطيني.
وأكد غندور التزام الحكومة السودانية بكل ما تم الاتفاق عليه مع دولة فلسطين على صعيد تطوير العلاقات والتعاون المشترك في مختلف المجالات، مرحبا بزيارة وفد فلسطين للخرطوم.

الأخبـــــــار
2016-07-20 | 21:40
1707