برئاسة صيدم: مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي يناقش العديد من المحاور الخاصة به
عقد مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي الخاص بموظفي وزارة التربية والتعليم العالي برئاسة وزيرها صبري صيدم، اليوم، جلسةً تم خلالها مناقشة العديد من المحاور المتعلقة به.
وأكد صيدم أهمية هذا الصندوق وغاياته التي تسهم في خدمة موظفي الوزارة، موضحاً أنه تم عرض وإقرار التقرير المالي والإداري للصندوق خلال العامين 2014/2015، ومناقشة أوجه استثمار أموال الصندوق عبر تكليف لجنة لمتابعة حيثياته.
كما أشار الوزير إلى أهمية التنسيق مع مديريات التربية؛ من أجل إطلاع المعلمين على مزايا الصندوق وآليات الاستفادة منه.

الأخبـــــــار
2016-07-21 | 22:01
2463