قوات الأمن الوطني تبدأ ببناء وترميم منزل في الفندقومية جنوب جنين
- بدأت قوات الأمن الوطني في جنين اليوم السبت، في بناء وترميم منزل للمواطنة أمينه سعيد مصطفى سلوم من بلدة الفندقومية جنوب جنين، والتي تعاني وأبنائها الأيتام من أوضاع اقتصادية صعبة، وذلك بتعليمات من قائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو دخان.
وبدأ العمل بحضور مدير اللجنة العلمية لقوات الأمن الوطني العميد سعادة القاضي، وقائد منطقه جنين العقيد ناضر عمر، ومجموعة من الضباط وصف ضباط من قوات الأمن الوطني، ورئيس المجلس القروي بسام قرارية، ومقدمة برنامج فلسطين الخير السيدة رولا سلامة، وشخصيات اعتبارية من أهالي البلدة.
وأشاد الحضور بدور قوات الأمن الوطني في تواصلها مع المواطنين وملامسة هموم ومعاناة شعبنا، فيما أكد مدير اللجنة العلمية أن القوات ستبقى دائما قريبة من هموم وقضايا المواطنين في محافظات الوطن، ولن تتأخر في تقديم يد العون والمساعدة لهم.

الأخبـــــــار
2016-07-24 | 09:33
1929