الرئيس يتلقى اتصال تعزية بوفاة شقيقه من الرئيس العراقي
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا من الرئيس العراقي فؤاد معصوم، يعزيه بوفاة شقيقه عمر.
وأعرب الرئيس العراقي في برقيته، عن تعازيه الحارة باسمه وباسم القيادة العراقية وشعب العراق الشقيق، متمنيا من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، وأن يحفظ الشعب الفلسطيني وقيادته.
من جانبه، شكر سيادته نظيره العراقي على الاتصال، مشيدا بالعلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا أن تنعم العراق بمزيد من الأمن، والاستقرار، والرخاء.

الأخبـــــــار
2016-07-24 | 13:20
1167