القدس: الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من العيسوية
اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، ثلاثة مواطنين من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، خلال اقتحامها للبلدة برفقة طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في المدينة.
وقال مراسلنا إنه عُرف من بين المعتقلين: وائل عبيد، ومحمد أحمد درويش.

الأخبـــــــار
2016-07-24 | 14:08
1377