الأمن الوطني يباشر بإعادة بناء منازل ثلاثة شهداء وأسير في قباطية
باشرت قيادة منطقة جنين لقوات الأمن الوطني في جنين، اليوم الأحد، بإعادة بناءمنازلعائلات ثلاثة شهداء وأسير، كانت قوات الاحتلال الإسرائيلي هدمتها في بلدة قباطية جنوب جنين، مؤخرا.
وتفقد قائد منطقة جنين العقيد ناضرعمر، ومدير اللجنة العلمية العميد سعادة سعادة، منازل عائلات الشهداء محمد أحمد كميل، وأحمد ناجح أبوالرب، وأحمد ناجح زكارنة، ومنزل الأسير بلال أحمد أبو زيد، التي هدمتها جرافات الاحتلالفي بلدة قباطية، وأعلنا عن بدء إعادة بنائها.
وشكر رئيس بلدية قباطية محمود كميل، وأمين سر حركة فتح في البلدة محمود زكارنة، وذوو الشهداء، قوات الأمن الوطني على هذه اللفتة الطيبة.
يذكر أن كميل وأبو الرب وزكارنة استشهدوا في مدينة القدس، وهدمت قوات الاحتلال منازل عائلاتهمبتاريخ 4/4/2016، فيما هدمت منزل الأسير أبوزيد الشهر الجاري.

الأخبـــــــار
2016-07-24 | 15:43
1665