النائب العام يبحث مع وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تعزيز التعاون
بحث النائب العام المستشار أحمد برّاك في مكتبه، اليوم الأحد، مع وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان ضم كل من مفوض الهيئة عزمي الشعيبي ووفد مرافق، سبل تعزيز التعاون ما بين النيابة العامة والهيئة المستقلة لحقوق الانسان في القضايا الخاصة بحقوق الانسان في الاراضي الفلسطينية.
كما ناقش الطرفان مجموعة من القضايا الهامة المتعلقة بحرية الرأي والتعبير، وآليات التعامل معها وفق القانون الاساسي الفلسطيني.
وأكد براك أهمية التعاون المشترك بين النيابة العامة وديوان المظالم، وأن الهدف مشترك بين الطرفين ولا يحتاج الى توقيع اتفاقيات كون التعاون كبيرا بينهما في الرقابة على عمل السلطة التنفيذية، مبديا استعداد النيابة العامة لتقديم الدعم في سبيل الحفاظ على الحقوق والحريات وفق القانون.

الأخبـــــــار
2016-07-24 | 15:45
1497