الرئيس يتلقى برقية تعزية بوفاة شقيقه من رئيسة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأحد، برقية تعزية بوفاة شقيقه عمر، من رئيسة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح.
وأعربت الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح عن أحر التعازي، سائلة الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

الأخبـــــــار
2016-07-24 | 20:21
1563