الاحتلال يعتقل شابا من قباطية داخل أراضي الـ48
- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، شابا من بلدة قباطية جنوب جنين داخل أراضي عام الـ1948.
وذكرت مصادر محلية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أمل أبو غراب ( 20 عاما)، أثناء تواجده داخل أراضي الـ48.

الأخبـــــــار
2016-07-26 | 09:42
1005