"الجدار والاستيطان" تستنكر هدم 15 منزلاًَ ومنشأة في القدس
رام الله- استنكرت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان اقدام قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم، على هدم لخمسة عشر منزلاً ومنشأة في قلنديا (12) والعيساوية (3) شرق القدس المحتلة.
واعتبرت الهيئة أن استمرار اعتداءات الاحتلال على المواطنين بكافة الاشكال من قتل وهدم للمنازل، إنما يشكل رسالة واضحة للمجتمع الدولي، ان عقيدة هذا الجيش المحتل الاستعماري لا تعرف الا لغة القتل والحرب والدمار.
وأكدت أن هذه التعديات الاسرائيلية لم تكن الا في ظل غياب الموقف الدولي الحازم يإتجاه وجود الاحتلال على ارضنا الفلسطينية، ودون مساءلة ومحاسبة للاحتلال على جرائمة المتكررة يومياً.
وشددت على أن هذه الهجمة الاستعمارية ما هي الا جزء من مخططات تهويد المدينة المقدسة من خلال التهجير القصري للمواطنين الفلسطينين عبر تضيق الخناق عليهم بإجراءات قمعية مثل، هدم المنازل وسحب الهويات وفرض الضرائب والاعدامات الميدانية والاعتقالات والاقتحامات المتكررة للمسجد الاقصى.
وأوضحت الهيئة، أن الاحتلال أقدم ومنذ مطلع العام الجاري على هدم اكثر من 600 منزل لمواطنين فلسطينين، وهذا اذا دل فإنه يدل على تصعيد جيش الاحتلال لعمليات الهدم، فلقد بلغت عمليات الهدم في النصف الاول من العام الجاري أكثر مما تم هدمه في عام 2015، وهذا يدل ان هنالك قرار لدى الاحتلال بالتصعيد، وبدء بتنفيذ سياسة التهجير القصري.

الأخبـــــــار
2016-07-26 | 14:56
1209