الاحتلال يعتقل شابا من قباطية على حاجز عسكري جنوب جنين
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابا من بلدة قباطية جنوب جنين على حاجز عسكري نصبته بالقرب من البلدة.
وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب جواد حسام مصطفى أبو الرب على حاجز عسكري مفاجئ نصبته بين بلدتي قباطية والزبابدة.

الأخبـــــــار
2016-07-26 | 15:13
1233