الاحتلال يواصل تعطيش وتخفيض نسبة المياه لسلفيت ب 50%
- عاودت سلطات الاحتلال تخفيض نسبة المياه لمدينة سلفيت وقراها إلى 50% وهي نصف الكمية سابقا التي كان يزود بها مدينة سلفيت.
وقد تسببت أزمة المياه في سلفيت وقراها إلى تلف بعض المزروعات، واوجد حالة من القلق والتذمر من قبل المواطنين.
بدوره قال الباحث خالد معالي أن الاحتلال يفتعل أزمة المياه بحجج واهية بهدف الضغط على حياة السكان المدنيين في سلفيت وقراها وبقية مناطق الضفة.
وأكد معالي أن ما يقوم به الاحتلال يخالف القانون الدولي الإنساني الذي يمنع التأثير سلبا على حياة المدنيين الواقعين تحت الاحتلال .

الأخبـــــــار
2016-07-27 | 12:57
1245