الاحتلال يعتقل مواطنين من نابلس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، مواطنين اثنين، خلال اقتحامها مدينة نابلس.
وقالت مصادر أمنية لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس وداهمت عدة منازل في أنحاء متفرقة، ودارت مواجهات دون التبليغ عن إصابات.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقت المواطنين مجاهد عاشور، وأمين الحلبوني.

الأخبـــــــار
2016-07-28 | 08:50
1215