تنقل 247 الف مسافر خلال شهر تموز يوليو الماضي
أعلنت الإدارة العامة للمعابر والحدود عن تنقل أكثر من ,( 247013 ) مواطن ومواطنة وزائر عبر معبر الكرامة خلال شهر تموز / يوليو الماضي وذكر البيان أن عدد المغادرين خلال الشهر بلغ (123212) مسافر ومسافرة، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (123801) مسافر ومسافرة، وأن حركة المسافرين خلال هذا الشهر كانت نشطة جداً .
وأشار البيان إلى أن شرطة المعبر قبضت خلال الفترة نفسها على (156) مطلوبا جنائيا وممنوعا من السفر، سواء أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية ، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها حتى يقوموا بتسوية أوضاعهم امام المحاكم الفلسطينية .
و أضاف البيان أن جميع الأجهزة الأمنية والمدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين، حيث تم التنسيق للعديد من الحالات المرضية والإنسانية للسفر على جانبي المعبر في سيارات الإسعاف والهلال الأحمر الفلسطيني .

الأخبـــــــار
2016-08-01 | 11:51
1395