رام الله: بحث سبل تطوير عمل الطب العدلي الفلسطيني
بحث وزير العدل علي أبو دياك، اليوم الإثنين، مع طاقم الطب العدلي الفلسطيني من الأطباء الشرعيين والفنيين من كافة المحافظات، آفاق تطوير عمل الطب الشرعي وأهميته في تحقيق العدالة.
واستمع وزير العدل، خلال الاجتماع الذي عقد في رام الله بحضور وكيل وزارة العدل محمد ابو السندس، ومدير مركز الطب العدلي يسري عليوي، من طاقم الطب العدلي إلى إشكالات عمل الطب الشرعي في المحافظات واحتياجاته.
وقال ابو دياك، "إن هذه المهنة تكتسب اهميتها من كونها مهنة عدلية تؤثر في مسار التحقيق وتحقيق العدالة الجنائية"، مؤكدا أن تقرير الطبيب الشرعي في غاية الأهمية أمام القضاء والنيابة العامة، وان للطبيب الشرعي دور كبير في تحديد سبب الوفاة أو الإصابة الجنائية.
وأشار إلى ان الحكومة برئاسةرامي الحمد الله تقدم كل الدعم للطب العدلي لتمكينه من القيام بدوره بمنتهى النزاهة والحيادية والكفاءة.

الأخبـــــــار
2016-08-01 | 23:13
1827