الشرطة: 247 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الشهر الماضي
تنقل أكثر من 247 ألف مواطن ومواطنة وزائر عبر معبر الكرامة خلال شهر تموز الماضي ، فيما أوقفت الشرطة 156 مطلوبا جنائياً.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، اليوم الثلاثاء، "أن عدد المغادرين خلال الشهر بلغ (123212) شخصا، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (123801) شخصا، وأن حركة المسافرين خلال هذا الشهر كانت نشطة.
وأشار البيان إلى أن شرطة المعبر قبضت خلال الفترة نفسها على (156) مطلوبا جنائيا وممنوعا من السفر، سواء أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية، وهم مطلوبون في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها.
وأضاف "أن جميع الأجهزة الأمنية والمدنية في الإدارة العامة للمعابر والحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين، حيث تم التنسيق ل (88) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية، فيما أعاد الجانب الإسرائيلي (308) مواطنين خلال الفترة نفسها بحجة الأسباب الأمنية.

الأخبـــــــار
2016-08-02 | 12:28
1425