الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان    قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم  

قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

الآن

الرئيس يعرب عن فخره واعتزازه بما تم إنجازه على صعيد الوظيفة الحكومية

رام الله– استعرض ديوان الموظفين العام، أمام رئيس دولة فلسطين محمود عباس، أبرز الإنجازت التي حققها بالشراكة مع الوزارات والمؤسسات الحكومية وشركائه الاستراتيجيين الداعمين المحليين والدوليين، لتطوير القطاع الإداري الفلسطيني.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، موظفي الديوان برئاسة رئيس الديوان موسى أبو زيد، وممثلي الوزارات والمؤسسات الحكومية، والداعمين الدوليين لخطط الديوان.

وقدم المختصون في ديوان الموظفين شرحا وافيا حول طبيعة الخطط التي وضعها الديوان خلال الأعوام الماضية لتطوير القطاع الإداري، والإنجازات التي تحققت لصالح المواطن الفلسطيني في المجالات الإدارية كافة.

وأعرب سيادته عن فخره واعتزازه بما تم من إنجازات على صعيد عمل الوظيفة الحكومية، والالتزام بأعلى معايير الشفافية والحوسبة وبالقوانين والأنظمة لتطوير العمل الحكومي.

وقال الرئيس: "نشعر بكل الإطمئنان على الوظيفة الحكومية بعد الذي شاهدته اليوم، الذي يدل على الشفافية والعلم والخبرة الفلسطينية المكتسبة في ديوان الموظفين العام".

وأضاف سيادته "بعد كل هذه الإنجازات أصبح الموظف في أياد أمينة من خلال هذه الخبرات التي نعتز بها، والمعلومات القيمة التي استفدنا منها، التي نتمنى أن تنقل للمواطن الفلسطيني من خلال وسائل الإعلام ليدرك مدى التطور الذي حصل في الأداء الإداري الفلسطيني".

وتابع الرئيس: "هذه الإنجازات دليل واضح على استحقاق الشعب الفلسطيني لدولته المستقلة التي ستكون من الدول المتطورة والسباقة في المجالات كافة، من خلال هذه الخبرات والكفاءات التي نفتخر بها في كل العالم".

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني لا يملك ثروات طبيعية، ولكنه يملك كفاءات بشرية قادرة على إحداث التغيير الإيجابي والتطور المطلوب.

وثمن الرئيس دور الدول والمؤسسات الدولية المانحة، التي ستجل مساهماتها في ذاكرة الشعب الفلسطيني الذي لن ينسى من وقف إلى جانبه ودعمه وساهم في بناء الإنسان الفلسطيني الذي هو همنا الأول.

بدوره، أكد أبو زيد، أن ما تم عرضه اليوم أمام سيادة الرئيس يشكل أهم الإنجازات التي حققها الديوان خلال السنوات الماضية بمشاركة كل مؤسسات الدولة، وبالشراكة مع المؤسسات الدولية المانحة.

وقال أبو زيد إن هذه الإنجازات الفلسطينية ستعمل على تحسين الأداء الوظيفي، بالإضافة إلى نقل الخبرة الفلسطينية إلى العالم، وهي تمت بتوجيهات مباشرة من الرئيس والحكومة.

وأضاف أن هذه الخطط تمت بالشراكة والتعاون بين كل المؤسسات الفلسطينية، "لذلك نشكر ونثمن كل الجهود التي بذلت لتحقيق هذا الإنجاز الذي نفتخر به كشعب فلسطيني يثبت أنه يستحق دولته المستقلة كباقي شعوب العالم".

وحضر اللقاء أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ونائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، وعدد كبير من ممثلي المؤسسات الدولية المانحة.

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026