الأعرج يبحث مع مدير عام وكالة الأمم المتحدة التعاون المشترك
بحث وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الأربعاء، مع مدير عام وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الضفة الغربية سكوت اندرسون، آليات تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الوزارة والوكالة، خاصة في قطاع الحكم المحلي، وتفعيل التنسيق بين الطرفين في العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأكد الأعرج جاهزية الوزارة للتعاون الكامل مع الوكالة وتقديم كافة التسهيلات، من أجل مساعدة الوكالة في تنفيذ البرامج التي تقدمها للفئات المستفيدة منها في كافة محافظات الوطن.
وأشار إلى سعي الوزارة لمأسسة التنمية الاقتصادية المحلية، وتحفيز الهيئات المحلية على إقامة وتنفيذ مشاريع اقتصادية تنموية محلية تسهم في زيادة العائدات المالية لها، وخلق فرص عمل للسكان المحليين، ودعم الاقتصاد الوطني بشكل عام.

الأخبـــــــار
2016-08-03 | 14:01
1059