محافظة رام الله والبيرة بالتعاون مع شركة العقاد تقدم منحة لطالبة تحدت واقعها فأبدعت
حصلت على معدل 93.9 بعد انقطاع سنوات عن الدراسة بسبب المرض
قدمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، بتمويل من شركة العقاد، وبحضور إقليم حركة فتح في رام الله والبيرة، اليوم الأربعاء، منحة كاملة للطالبة أنغام أبو علي للدراسة في جامعة بيرزيت تخصص حقوق.
وحصلت أبو علي على معدل 93.9 بعد قصة تحد واجهتها بكل إرادة وعزيمة بدعم من أسرتها ومحيطها، حيث انقطعت عن الدراسة سنوات بسبب المرض، إلا أنها عادت مرة أخرى لتقدم امتحان الثانوية العامة، رغم مرضها لتحقيق طموحاتها وأحلامها.
واعتبرت المحافظ غنام أن هذا الإنجاز الذي حققته الطالبة، لم يكن ليأتي لولا إرادتها وعزيمتها ودعم أسرتها، مشيرة إلى أنها بمجرد أن علمت بقصتها وبأنها من أسرة ليس بمقدورها تأمين مبالغ دراستها، سارعت لتأمين ممول لدعم هذه الطالبة وتحفيزها على مواصلة دربها، الذي تميزت به رغم كافة المعيقات الصحية والاجتماعية.
وبينت المحافظ أن هذه الطالبة نموذج للإرادة، وأن ما حققته رغم وضعها الصحي، يؤكد أن الطموح لا يمكن أن يندثر من قلوب شبابنا، الذين يقع على عاتقهم بناء مؤسسات دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.
وشكرت غنام القطاع الخاص الفلسطيني وأصدقاء المحافظة، لتواصلهم البناء وتفانيهم في تقديم كل ما يلزم لمجتمعنا، مشيرة إلى أن شركة العقاد ومبادرتها لتقديم منحة متكاملة للطالبة لمدة أربع سنوات، يسجل لهذه الشركة الرائدة، ويعد مكملا لمساهماتها المجتمعية النوعية، داعية المقتدرين للمساهمة الدائمة في تعزيز قصص النجاح ودعم كل من يستحق الدعم.
من جانبها، شكرت الطالبة أبو علي المحافظ غنام وشركة العقاد، مشيرة إلى أن هذه المنحة كانت تعتبر بالنسبة لها حلما تحقق، كما كان ما حققته هي بدراستها وإصرارها على التعلم حلما تحقق بالجهد والكد والسهر، داعية كافة أبناء جيلها لأن لا تقف ظروفهم حائلا بينهم وبين أحلامهم، وقالت إن الإرادة والأمل يجب أن يكونا نواة للتقدم والإبداع على كافة الأصعدة.

الأخبـــــــار
2016-08-03 | 14:02
1449