بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضر ويستدعي آخر
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابا من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وسلمت آخر بلاغا، لمراجعة مخابراتها .
وأفاد مصدر أمني لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب يوسف صايل عيسى (26 عاما)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه في البلدة القديمة .
وفي السياق، سلّمت تلك القوات الشاب منتصر إبراهيم عيسى (22 عاما) بلاغا، لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم .

الأخبـــــــار
2016-08-07 | 09:30
1281