الفاهوم يبحث مع مدير عام التلفزة التونسية بالنيابة تعزيز التعاون المشترك
بحث سفير فلسطين لدى تونس هايل الفاهوم، مع المدير العام بالنيابة للتلفزة التونسية رشاد بن يونس، اليوم الثلاثاء، تطوير العلاقات الثنائية في مجال الإعلام.
وأكد الفاهوم، لدى استقباله بن يونس، بحضور مدير العلاقات الخارجية للتلفزة التونسية عبد العزيز التواتي، أن العنصر الحاسم بنجاح التجربة التونسية هو العنصر البشري، ونجاح هذه التجربة سيكون له تأثير ليس فقط على تونس كدولة بل على المنطقة العربية عامة وتحديدا في القارة الافريقية.
وأعرب عن أمله بأن يستطيع الوفد التونسي الذي سيزور فلسطين قريبا، التعرف على معاناة الشعب الفلسطيني على ارض الواقع، وأن ينقلها بكل صدق وأمانة لتصل الى كل مواطن تونسي.
وشدد أهمية دور تونس في المعادلة الدولية، وضرورة التحرك عبر منتديات تحمل افكارا جديدة على المستوى الاعلامي، يشارك فيها الشباب والمرأة.
وأكد أهمية تطوير الخطاب الدبلوماسي لإيصال المعلومة للقنوات العالمية، بحيث تكون مبنية على المصداقية والموضوعية في تناولها للاحداث على الساحة العربية والاجتهاد في تحليل الخبر.
من جهته، أكد بن يونس أهمية تطوير العلاقات الثنائية الفلسطينية التونسية في مجال الاعلام واستغلال علاقات تونس مع الاتحاد الاوروبي من أجل تدعيم الموقف الفلسطيني.
وسلم بن يونس، السفير الفاهوم درع خمسينية انبعاث الاذاعة والتلفزة التونسية، تقديرا للمجهودات الكبيرة التي يبذلها في ارساء وتمتين العلاقات بين فلسطين وتونس في شتى المجالات، ومنها المجال الاعلامي.

الأخبـــــــار
2016-08-09 | 15:03
1359