الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين من الضفة
اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، خمسة مواطنين من محافظات الضفة الغربية.
وأشار نادي الأسير الفلسطيني إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين من محافظة جنين، وهما: صهيب بسام السعدي وعبد راغب السعدي.
كما واعتقلت الشّابين هاني جلال ديرية وصهيب صلاح قاسم من محافظة بيت لحم، والشّاب هادي محمد علي صبارنة من محافظة الخليل.

الأخبـــــــار
2016-08-11 | 12:12
1059