الاحتلال يسلم شابا من بيت لحم بلاغا لمراجعة مخابراته
سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، شابا من مدينة بيت لحم، بلاغا لمراجعة مخابراتها .
وأفاد مصدر أمني لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال سلمت فجرا ، الشاب علاء عواد، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، بعد أن داهمت منزله في منطقة "جبل الموالح" وسط المدينة .

الأخبـــــــار
2016-08-13 | 10:48
1359