مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون والنيابة العامة
وقع المشرف العام على الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون أحمد عساف والنائب العام المستشار أحمد براك، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم وتعاون في مجال التغطية الاعلامية من اخبار ونشاطات النيابة العامة والقضايا التوعوية التي تهم المجتمع.
وتحدث الطرفان خلال توقيع المذكرة في مقر الهيئة برام الله، حول أهمية دور الاعلام القضائي والأخبار التي لها علاقة بالرأي العام وبقضايا المواطنين.
وعبر عساف عن سعادته للتعاون مع النيابة العامة، مشددا على أن الاعلام مكمل لعمل النيابة العامة في سبيل استقرار السلم الاهلي.
بدوره، أكد براك أهمية توقيع هذه المذكرة كونها تمثل اللبنة الحقيقية وبداية مشوار وصولا الى ايجاد اعلام قضائي متخصص من خلال التعاون مع الهيئة للإذاعة والتلفزيون، مشيرا الى ضرورة عقد ندوات اعلامية متخصصة لتوعية المواطن حول اهمية دور الاعلام القضائي في الاستقرار والسلم الاهلي.

الأخبـــــــار
2016-08-14 | 13:06
1263