الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان    قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم  

قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

الآن

"بال سات" وقناة "معا" الفضائية توقعان اتفاقية تأجير حيز فضائي

وقع المشرف العام على الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، رئيس مجلس إدارة شركة "بال سات" أحمد عساف، ورئيس مجلس ادارة شبكة "معا" الاعلامية سعد العاروري، اليوم الاثنين، اتفاقية تأجير حيز فضائي بسعة 2MB على الباقة الفلسطينية "بال سات"، وذلك في إطار السعي لضم القنوات الفلسطينية في باقة واحدة.

ورحب عساف بانضمام  قناة معا الفضائية الى الباقة الفلسطينية ، مؤكدا الدور الإعلامي البارز الذي تلعبه القناة في نقل هموم ومعاناة شعبنا.

وأشار إلى انه بتوقيع هذه الاتفاقية تكون باقة بال سات قد وصلت الى 11 قناة فلسطينية، ما يسهل على المشاهدين الوصول الى القنوات الفلسطينية بمجملها في إطار شعار شركة بال سات "فضاؤنا لنا"، التي باتت حاضنة لجميع القنوات الفلسطينية، خدمة لمشروعنا الوطني. 

من جانبه، ثمن العاروري تعاون شركة "بال سات"، والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون مع شبكة معا الاعلامية في مختلف المجالات.

بدوره، أكد نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، دعم هذا الاتفاق من أجل إيصال الرسالة الفلسطينية للعالم أجمع وفق رسالة واحدة، وقال: "نمتلك اليوم الأدوات والوسائل التي تساعدنا في التأثير على الرأي العام العالمي، تجاه مشروعنا الوطني وقضيتنا العادلة".

وقال وكيل وزارة الإعلام محمود خليفة، إن الحلم الفلسطيني قد تحقق، عكس ما كانت تراهن اسرائيل منذ البداية، أن الفلسطينيين لن يستطيعوا امتلاك أو إدارة تلفزيون.

وأضاف: أثبتنا للجميع أننا مؤهلون لبناء مؤسسات دولتنا التي تمثل الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون أحد أهم ركائزها، لما للإعلام من دور كبير في الصراع مع الاحتلال.

من جانبه، أكد رئيس تحرير وكالة "معا" ناصر اللحام أن هذا الاتفاق ليس اتفاقا عاديا وانما اتفاق سياسي وإعلامي يضع اللبنات الأخيرة للجهوزية الإعلامية خدمة لمشروعنا الوطني في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبهذا التوقيع تنضم شبكة معا الإخبارية الى الباقة الفلسطينية ممثلة بقنوات الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وقنوات الفلسطينية والقدس المفتوحة والنجاح الوطنية إضافة الى القناة الرياضية.

وحضر توقيع الاتفاقية أعضاء مجلس إدارة "البال سات" محمود سلامة، وأحمد الصباح، وعماد النحاس، ومحمود عمرو، ومازن حمارشة، وهنادي الخطيب، وعدد من المدراء العامين، وعن جانب شبكة "معا" الاخبارية المهندس رائد عثمان مدير عام معا، ومحمد فرج مدير عام الفضائية، وفوزي دعنا أمين الصندوق ورنا حسين مديرة المشاريع في الشبكة.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026