وزير الصحة يستقبل مدير "البنك الدولي" في فلسطين
إستقبل وزير الصحة جواد عواد، ظهر اليوم الاثنين، في رام الله، مدير البنك الدولي في فلسطين ستين جورجنسن، بمناسبة إنتهاء مهام عمله في فلسطين، بحضور مدير البنك الدولي الجديد مارينا ويس.
وعبر الوزير عواد عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها البنك الدولي في تقديم الدعم والمساندة لوزارة الصحة. وهنأ مدير البنك الدولي الجديد في فلسطين مارينا ويس، وتمنى لها النجاح والتوفيق في مهام عملها الجديد.
وتم خلال اللقاء، بحث ومناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك، حيث تم التأكيد على عمق العلاقات التي تربط الجانبين وإستمرار العمل في كافة مجالات تطوير القطاع الصحي الفلسطيني والنهوض به.
وفي ختام اللقاء كرّم الوزير عواد، مدير البنك الدولي جورجنسن، تعبيرا عن شكر وتقدير وزارة الصحة لجهوده في دعم القطاع الصحي الفلسطيني.

الأخبـــــــار
2016-08-15 | 18:57
1755