(محدث) الخليل: 35 إصابة برصاص الاحتلال خلال المواجهات المستمرة في الفوار
- الاحتلال يهدم جدران منزل خلال حملة المداهمة المتواصلة لمنازل المواطنين
ارتفع عدد المصابين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال المواجهات التي لا تزال مندلعة في مخيم الفوار جنوب الخليل إلى 35 إصابة، وذلك عقب حملة المداهمة المتواصلة لمنازل المواطنين.
وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـمراسلتنا، بأن قوات الاحتلال أصابت العشرات من الشبان بالأعيرة المطاطية، والرصاص الحي، خلال مداهمة المخيم، عرف منهم: تامر عبد الله عبد المجيد (27 عاما)، ومعاذ وصفي عرار (29 عاما)، وفارس عبد الله الطيطي (18 عاما)، وإسماعيل محمد جبر النجار، ومأمون عبد الله الشوابكة (18 عاما)، وعارف الطيطي( 27 عاما)، ومحمد ابراهيم العمصي، وعبد العزيز ناجي، ونائل الحليقاوي، ومحمد وليد الطيطي، وحسين عطية الطيطي، ومحمد خصر نصار، وابراهيم يوسف المقوسي، ومهند موسى الحلايقاوي.
وأوضحت مصادر طبية في الهلال الأحمر لـ"وفا"، أن مجمل الاصابات تركزت في الأطراف السفلية، ووصفت بين طفيفة، ومتوسطة.
كما هدمت قوات الاحتلال الجدران الداخلية لمنزل المواطن هاني أبو هشهش، وعبثت بمحتوياته، خلال الحملة المسعورة على منازل المواطنين منذ ساعات الصباح، ولا تزال تحاصر المخيم، وتمنع الدخول والخروج منه، وتنفذ حملة غير مسبوقة ضد سكانه.
كما اعتقلت تلك القوات المواطن راجح محمد احمد ابو عجمية (45 عاما)، واعتلى القناصة أسطح منازل المواطنين، وتم تفتيشها تفتيشا دقيقا، وأغلقت كافة مداخل المخيم، وأطلقت منطاد مراقبة في سمائه، وشدّدت من حصارها للمخيم.
يتبع...

الأخبـــــــار
2016-08-16 | 09:02
1743