الاحتلال يخطر بالاستيلاء على 4 دونمات جنوب نابلس
أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بالاستيلاء على 4 دونمات في خربة المراجم جنوب نابلس.
وأفاد مسوؤل ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية غسان دغلس، لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال أخطرت بالاستيلاء على قطعة أرض مساحتها 4 دونمات، في خربة المراجم، التابعة لأراضي قرية دوما جنوب نابلس.
وقال دغلس إن ملكية الارض تعود للمواطن جمال الطويل، الذي هُدم منزله قبل 4 أشهر في ذات المنطقة.

الأخبـــــــار
2016-08-16 | 14:58
1089