الرئيس يتلقى اتصال تعزية بوفاة شقيقه من الأمير طلال أرسلان
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا من رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان، يعزيه فيه بوفاة شقيقه عمر.
وأعرب الأمير أرسلان، للرئيس عباس، عن أحر وأصدق التعازي، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وشكر سيادته الأمير أرسلان على تعازيه، وتمنى له وافر الصحة والعافية، وللبنان الأمن والاستقرار والازدهار.

الأخبـــــــار
2016-08-16 | 19:25
1497