الحسيني يترأس الاجتماع الرابع للجنة المؤسسات المقدسية
أكد وزير شؤون القدس المحافظ عدنان الحسيني اليوم الخميس، ضرورة تمكين المؤسسات المقدسية من الصمود والثبات وتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين، وتعزيز دورها في تجسيد مكانة المدينة المقدسة كعاصمة أبدية للدولة الفلسطينية.
جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الرابع للجنة المؤسسات في محافظة القدس الذي عقد اليوم في مقر المحافظة بضاحية البريد، من أجل دراسة الملفات المتعلقة بها وآليات المنح المقدمة لتعزيز عملها.
وأشار الوزير إلى الصعوبات التي تعترض عمل هذه المؤسسات والأزمة المالية التي تواجه الحكومة الفلسطينية.
واستعرض الحسيني حاجيات مؤسسات المجتمع المدني التي تشكل رافعة للعمل الوطني في مدينة القدس.
بدوره، أوضح وكيل مساعد وزارة شؤون القدس حمدي الرجبي المعاير المتبعة في تعبئة الاستمارة الخاصة بالمؤسسات لدى التقدم للمنح، منوها إلى أن العمل بها سيبدأ ببداية العام المقبل.
وأكد ممثلو المؤسسات ضرورة توفير الدعم المالي اللازم، مطالبين بتخصيص نسبة مئوية من موازنة وزارة شؤون القدس كدعم مستمر لعمل المؤسسات المقدسية.

الأخبـــــــار
2016-08-18 | 14:37
1383