أريحا: تكريم الطلبة المتفوقين في "التوجيهي"
سلم محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني مكرمة الرئيس محمود عباس للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة في محافظة أريحا والاغوار، وذلك في مقر المحافظة بأريحا اليوم الخميس، بحضور نائب مدير تربية أريحا والأغوار بسمات سالم.
وأكد المحافظ الفتياني أن هذه المكرمة الرئاسية تعكس حرص الرئيس الدائم على دعم وإسناد التعليم في فلسطين وعلى تلبية احتياجات شعبنا، موضحا أن مؤسسة الرئاسة تسعى جاهدة لتوفير كل ما يمكن من أجل تطوير المنظومة التعليمية في فلسطين.
وقال إن العلم والتعليم واستثمارنا في الإنسان الفلسطيني هي أهم عوامل النجاح في بناء الدولة العصرية، مشيرا الى دور السلطة الوطنية في دفع عجلة التعلم.
من جانبها، شرحت سالم الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم لتطوير العملية التعليمية ورفع التحصيل العلمي، مضيفة: إن المتتبع لسير العملية التعليمية في المحافظة يرى أن هناك ارتفاعا ملحوظا في المعدلات.
من جانبهم عبر الطلبة المستفيدون من المكرمة الرئاسية عن شكرهم وامتنانهم للرئيس عباس، مؤكدين أنهم سيكونون جنودا في معركة البناء والتحرر من خلال العلم.

الأخبـــــــار
2016-08-18 | 14:53
1323