نصار يشيد بجهود منتسبي الدفاع المدني في اليوم العالمي للعمل الإنساني
أثنى مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار، اليوم الخميس، بجهود منتسبي الدفاع المدني في اليوم العالمي للعمل الإنساني.
وقال في بيان صحفي: إنني أحيي جميع العاملين في مجال العمل الإنساني، ففي كل يوم يعمل الموظفون في مجال الإغاثة الإنسانية بالخطوط الأمامية، متحدين مخاطر وصعوبات كبيرة لتقديم المساعدة للمحتاجين علما أن فلسطين تمر بمرحلة صعبة جدا، وأن هذه مناسبة للاحتفاء بالعاملين والمتطوعين بالعمل الإنساني.
وتابع: إنني أشيد بتفاني هؤلاء وهم يواجهون الخطر بشجاعة وجرأة وبسالة لمساعدة غيرهم، وهذه المناسبة فرصة للاعتراف بجهود أولئك الذين يخاطرون ويضحون بأنفسهم نساء ورجالا في سبيل أداء الواجب الإنساني ومساعدة غيرهم، فالكلمات تعجز عن وصفهم لأنهم يضحون بأغلى ما يملكون من أجل حماية ومساعدة الآخرين، كما يربطون الليل مع النهار لتقديم المساعدة لمن هم يحتاجونها.

الأخبـــــــار
2016-08-18 | 14:53
1161