تسليم ثلاثة شبان من جنين بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال في معسكر سالم
سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة شبان من قرية عرانة وبلدة جبع بلاغات لمراجعة مخابراته في معسكر سالم الاحتلالي.
وأفاد مصدر أمني لوكالة "وفا" بأن قوات الاحتلال على حاجز عسكري الجلمة سلمت الشاب محمود فرحان محمود أبو خميس (20 عاما) من قرية عرانة بلاغا لمراجعة مخابراته في معسكر سالم، كما سلمت الشابين محمد عبد الكريم حمامرة (21 عاما)، وأحمد نمر ملايشة (20 عاما) بلاغين مماثلين، وكلاهما من بلدة جبع جنوب جنين.

الأخبـــــــار
2016-08-18 | 15:10
1515