وزارة الإعلام تكرم الفنان الرباعي والمخرج دعيبس
كرمت وزارة الإعلام، الفنان العربي صابر الرباعي، والمخرج الأردني حسين دعيبس، في أعقاب الزيارة التي قاما بها إلى فلسطين.
وقال وكيل وزارة الإعلام محمود خليفة، في بيان صحفي اليوم الأحد، "نقدر كل من يحاول إدخال الفرح الى قلوب أطفالنا ونسائنا وسط الكثير من المعاناة اليومية، ونعتقد أن هذا أقل الواجب لمؤازرة الصامدين على هذه الأرض، من حق شعبنا الحياة، رغم محاولات الاحتلال قتل الفرح".
وأضاف: "نعلم ان الاحتلال يحاول دوما تعكير أجواء زيارات الإعلاميين والمثقفين والفنانين والشخصيات التي تأتي للتضامن ومد خيوط التواصل والأمل، غير اننا نقدر كثيراً إصراركم على رفض الاحتلال وممارساته من خلال اضفاء أجواء الأمل والفرح واستمرار تدفق شريان الحياة".

الأخبـــــــار
2016-08-21 | 17:00
1635