إصابتان في تجدد للغارات الإسرائيلية على مناطق بقطاع غزة
غزة– أصيب مواطنان على الأقل، مساء اليوم الأحد، في تجدد للغارات الإسرائيلية، على عدد من المواقع في قطاع غزة.
وأطلقت طائرة حربية إسرائيلية من نوع "إف 16" صاروخا واحدا على الأقل صوب موقع شرق بلدة بيت حانون، شمال القطاع، ما أدى إلى إصابة مواطنين، أحدهما فتى يبلغ من العمر 17 عاما، بجروح وصفت بالطفيفة، إضافة إلى تدمير الموقع وإلحاق أضرار بمنازل المواطنين المجاورة، وبث حالة من الرعب في صفوف المواطنين، خاصة الأطفال.
كما أطلقت دبابات الاحتلال الجاثمة على الحدود الشرقية لقطاع غزة، وتحديدا شرق بيت حانون، أكثر من 20 قذيفة صوب أراضي المواطنين في البلدة والمناطق الحدودية، وأحدثت حفرا عميقة فيها، إضافة إلى بث حالة من الخوف في صفوف المواطنين، كما قصفت طائرة حربية إسرائيلية موقعاً شرق مخيم البريج وسط القطاع، بصاروخ واحد على الأقل، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية جسيمة في المكان.
وأطلقت طائرات حربية إسرائيلية صاروخا واحدا على الأقل صوب موقع شمال غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار بالمنازل المجاورة.
وتجوب الطائرات الحربية الإسرائيلية وطائرات الاستطلاع أجواء شمال القطاع على ارتفاعات منخفضة، وتطلق بالونات حرارية.
وكان الطيران الحربي الإسرائيلي شن في وقت سابق اليوم سلسلة غارات استهدفت أراض زراعية وحاووز مياه شمال القطاع، وتحديداً في بيت حانون وبيت لاهيا، ما أدى لإصابة ثلاثة مواطنين بجروح مختلفة.

الأخبـــــــار
2016-08-21 | 23:30
1413