الرجوب: الوضع الامني يسير باتجاه تعزيز الامن وسنلقي القبض على كل الخارجين عن القانون
-مقتل مدبر عملية اطلاق النار على الضابطين في نابلس
أكد محافظ مدينة نابلس اللواء أكرم الرجوب، أن الوضع الامني يسير باتجاه تعزيز الامن، مشدداً على أن المؤسسة الأمنية تعمل من أجل إلقاء القبض على كل الخارجين عن القانون، خاصة المشاركين في عملية اطلاق النار على الضابطين في نابلس.
وكشف الرجوب بحديث لاذاعة موطني اليوم الثلاثاء:" أنه صباح اليوم تم اعتقال أحد أفراد المجموعة الهاربة والرأس المدبر لعملية اطلاق النار يوم الخميس، والتي أدت لاستشهاد ضابط من الأمن الوطني وآخر من الشرطة".
وأوضح الرجوب أنه عقب اعتقال العقل المدبر للجريمة، تم اقتياده إلى سجن الجنيد، وعند وصوله انهال عليه أفراد الأمن بالضرب، وحاولت الوحدة التي اعتقلته تخليصه، إلا أنه فارق الحياة.
وبين الرجوب أن عدد قليل من المطلوبين بعملية اطلاق النار لا زالوا هاربين، مؤكداً بذل جهداً عالياً من أجل اعتقالهم وتقديمهم للعدالة.
ورحب الرجوب باستجابة المواطنين لتوجهات الأمن، والتعاون مع المؤسسة الأمنية لإخلاء مدينة نابلس من الأشخاص الخارجين عن القانون والذين يهددون آمن المواطنين وحياتهم.

الأخبـــــــار
2016-08-23 | 12:27
1605