"بوليتكنك فلسطين" تحتفل بتخريج الدبلوم المهني والبرامج التدريبية المتخصصة
احتفلت جامعة بوليتكنك فلسطين اليوم الثلاثاء، تحت رعاية رئيس وأعضاء مجلس أمنائها، بتخريج كوكبة من طلبة الدبلوم المهني المتخصص والبرامج التدريبية المتخصصة في دائرة التعليم المستمر.
وحضر الاحتفال رئيس مجلس رابطة الجامعيين، رئيس مجلس أمناء الجامعة أحمد التميمي، ورئيس الجامعة عماد الخطيب، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، بالإضافة إلى ذوي الخريجين.
وهنأ التميمي، في كلمته بمستهل الاحتفال، الطلبة الخريجين وطالبهم بأن يكونوا سفراء لجامعتهم في مختلف الميادين، وأشار الى حاجة سوق العمل الماسة إلى المهنيين المهرة لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، واشاد بالمساهمين في إنجاح الحفل.
واشاد الخطيب، بكفاءة برامج دائرة التعليم المستمر التي تواكب التطور التكنولوجي، وتلبي حاجات السوق المحلية في كافة المجالات، موضحا ان برامجها تتسم بالمرونة وموجهة للأفراد والمؤسسات والمنظمات والنقابات والتجمعات المهنية.
وشرح مدير دائرة التعليم المستمر اشرف زغير، ما تقدمه دائرة التعليم المستمر من برامج تعليمية متنوعة يتم من خلالها تزويد الأفراد بالمهارات والمعارف اللازمة التي تمكنهم من التفاعل بإيجابية والعيش في مجتمع يتسم بالمتغيرات والتحولات السريعة والمعقدة في جميع المجالات، مبينا ان الطلب على الخريجين المهنيين في ازدياد، على عكس ما نراه في البرامج الأكاديمية التقليدية.
وعرضت الطالبة الخريجة نداء الشحاتيت، تجربتها في تخصص العلاقات العامة والإعلام، موضحة أن التدريب كان يركز على الجانب العملي التطبيقي، ما سيساعد على فتح آفاق للحصول على وظيفة.
وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على جميع الخريجين والخريجات.

الأخبـــــــار
2016-08-23 | 18:33
1359