مسيرة ووقفة تضامنية في قباطية احتجاجاً على استمرار احتجاز جثمان الشهيد أبو غراب
نظمت قوى وفعاليات ومؤسسات بلدة قباطية جنوب جنين، مساء اليوم الجمعة، مسيرة ووقفة تضامنية احتجاجاً على استمرار الاحتلال في احتجاز جثمان الشهيد ساري أبو غراب والمطالبة بتسليم جثمانه.
وشارك العشرات من فعاليات وقوى ومؤسسات قباطية، في مسيرة جابت شوارع البلدة رافعين صور الشهيد ومرددين الهتافات المنددة بإعدامه من قبل قوات الاحتلال بدم بارد، ومواصلة احتجاز جثمانه لليوم الثالث على التوالي.
ودعا المشاركون، المجتمع الدولي الى التحرك والوقوف الى جانب شعبنا والذي يتعرض ابناؤه لعمليات إعدام متواصلة على حواجز الاحتلال العسكرية.
يشار الى أن الشهيد ابو غراب هو الشهيد الـ11 من بلدة قباطية الذي يسقط على حواجز الاحتلال العسكرية خلال عام.

الأخبـــــــار
2016-08-26 | 23:23
2583