الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان    قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم  

قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

الآن

تكريم القائمين على حملة "طولكرم الخير 2"

 كرّم محافظ طولكرم عصام أبو بكر، اليوم الإثنين، القائمين على حملة "طولكرم الخير 2".

وأشاد أبو بكر، خلال حفل التكريم، بدور المؤسسة الأمنية والمدنية من خلال التعاون والشراكة مع الغرفة التجارية ولجنة زكاة المركزية وكافة الشركاء، لمساعدة الفقراء والمحتاجين، من خلال حملة طولكرم الخير (2).

وقال إن هذه الحملة لامست هموم المحتاجين وسدت جزءاً من احتياجاتهم، والتي جاءت بعمل مميز للمؤسسة الأمنية والمدنية والشركاء، خاصة أن تلك الحملة تم تنفيذها للسنة الثانية على التوالي، ولاقت الدعم من التجار والمؤسسات وفعاليات المحافظة وأهل الخير.

وأضاف: ساهمت مشاركة الأمن والمؤسسة الرسمية والقطاع الخاص بتمتين العلاقة وتقويتها مع المواطن الكرمي وتحديداً بالوصول للفئات المحتاجة والفقراء ومد يد العون والمساندة لهم، وهذا جهد متواصل ومستمر واستراتيجي ويتم البناء عليه للمرحلة المقبلة بتنفيذ نشاطات أخرى تهدف لخدمة المواطنين والوقوف على احتياجاتهم وتلبيتها.

من جانبه، قدم منسق حملة طولكرم الخير (2) مصطفى طقاطقة، شرحاً حول انجازات الحملة من مساعدة الفقراء والحالات المحتاجة، موضحاً أن الحملة جاءت لتنظيم العمل الخيري، واستكمالاً للخطوات السابقة، مشيراً إلى أن ذلك ساهم بتقوية الشراكة ما بين المؤسسة الأمنية والمدنية وكافة قطاعات المحافظة نحو توحيد الجهود للوصول للحالات المحتاجة.

ولفت إلى أنه تم تقديم طرود غذائية لأكثر من 400 أسرة، إضافة لتسليم كسوة العيد لما يزيد عن 300 أسرة، علاوة على تقديم مساعدات انسانية متعددة للعائلات المحتاجة بناء على كشوف ومن خلال التعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية ولجنة الزكاة والجهات المختصة.

وقدم النقيب باسم الجرمي الشكر باسم لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والمدنية للمحافظ أبو بكر وكافة أعضاء اللجنة وقائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية ومدراء الدوائر الرسمية ومؤسسات محافظة طولكرم المشاركة بحملة طولكرم الخير 2، على ما بذلوه من جهود لإنجاح الحملة وتحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها.

وفي نهاية حفل التكريم، الذي حضره قائد المنطقة العقيد ركن محمد حمودة، ومدير الاستخبارات العسكرية المقدم حسن قيسية، ومدير الارتباط العسكري الرائد محمد قندس، كرمت لجنة العلاقات العامة المحافظ أبو بكر ونائبه والقائمين على الحملة.

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026