65 مستوطناً و30 عنصر مخابرات اقتحموا المسجد الأقصى
اقتحم عدد من المستوطنين اليهود، وثلاثين عنصر من مخابرات الاحتلال اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك، في فترة ما قبل الظهر.
وأفادت مراسلنا بأن اقتحامات المستوطنين جرت من باب المغاربة، وبمجموعات صغيرة ومتوالية، وبحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة.
وأشار إلى أن المجموعات التي اقتحمت الأقصى نفذت جولات استفزازية فيه وسط هتافات التكبير الاحتجاجية من المصلين.

الأخبـــــــار
2016-08-31 | 15:05
1095