الاحتلال يعتقل شابين من الخليل
- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابين من بلدتي بيت أمر ودورا في محافظة الخليل.
وأفاد الناشط الاعلامي محمد عوض لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال داهمت منطقة الطربقة في بيت أمر شمالا، واقتحمت منزل المواطن يوسف محمد ابراهيم ابو عياش، واعتقلت نجله منتصر ( 23 عاما)، ونقلته إلى معسكر "عصيون" شمال البلدة.
وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت مدير مركز "أسرى فلسطين" أسامة شاهين، بعد دهم منزله في بلدة دورا جنوبا.

الأخبـــــــار
2016-09-01 | 09:46
1305